ولي عهد الفجيرة يفتتح بطولة محمد بن حمد الشرقي الرمضانية الأولى للجوجيتسو

خاص - الإمارات نيوز:

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مساء أمس "بطولة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي الرمضانية الأولى بالجوجيتسو" التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو ونادي الفجيرة للفنون القتالية تحت رعاية سموه ودعمه.

ويشار في البطولة لاعبين من الجنسين من مختلف دول العالم إضافة إلى أفضل أبطال الامارات الدوليين وذلك في قاعة خليفة بالفجيرة .

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي أن إمارة الفجيرة أخذت على عاتقها المساهمة في الحركة الرياضية والنهوض بدور مؤثر في المشهد العالمي ومن هذا المنطلق حرصت على استضافة البطولات الرياضية العالمية ودعمها كجزء من حضور دولة الإمارات الإنساني العالمي في شتى المجالات.

وتمنى سموه أن تشكل هذه البطولة إضافة مهمة إلى بطولات الجوجيتسو التي تقام في الدولة وتسهم معها في تحقيق نهضة رفيعة المستوى للعبة في دولة الإمارات العربية المتحدة ووضع اسم الدولة على خارطة الجوجيتسو العالمية المزدحمة بأسماء المنتخبات الكبيرة والأسماء المشهورة .

كما تمنى سموه للمشاركين النجاح في منافسات البطولة والارتقاء بأدائهم وتقديم مستوى لائق.. مثنيا على الجهود التي بذلها القائمون على البطولة.

وتقام منافسات البطولة بالبدلة ومن دون البدلة لمدة يوم واحد تحت اشراف اتحاد الامارات للجوجيتسو وتختتم بتتويج الفائزين الأوائل وعدد من الجهات المشاركة بالتنظيم والمنافسات.

وشهد منافسات البطولة إلى جانب سموه كل من الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي نجل سمو ولي عهد الفجيرة والشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الحكومة الإلكترونية والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات للجوجيتسو ومسؤول شؤون الأندية وأحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية ومديره التنفيذي إضافة إلى حضور عدد كبير من محبي وعشاق اللعبة.