‏حواس تحتفل مع الإعلاميين والفنانين بأجواء شهر ‏رمضان المبارك

خاص- الإمارات نيوز:

استضافت خيمة "حواس" في منتجع سوفيتل دبي بجزيرة النخلة، التي تقيمها قناة "حواس" الفضائية، مساء أمس الأول، عدداً كبيراً من الإعلاميين، والفنانين، والمشاهير، ونجوم المجتمع، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن أمسية رمضانية مميزة، للاحتفاء بأجواء الشهر الكريم، والتعريف بمقدمي وفريق عمل القناة التي تتخذ من دبي مقراً لها.

 

وأقيمت هذه الأمسية الرمضانية المميزة، بحضور السيدة ماريا روفايل، نائب مدير قناة "حواس"، ونجمي برنامج "ذا فويس" الفنانة السورية ريم مهرات، والفنان السعودي محمد هاشم، إضافة إلى الفنان السوري رامز دلاتي، ومجموعة من مذيعي ومقدمي برامج القنوات التلفزيونية والإذاعية المحلية والعربية.

 

وفي أجواء ممتعة، على أنغام الفن الأصيل والموشحات الأندلسية التي تمازجت مع روحانيات الشهر الفضيل، استمتع الإعلاميون بالتواصل مع زملائهم في قناة "حواس"، حيث تعرفوا منهم على أهم البرامج والمسلسلات التي تقدمها القناة المتخصصة في عرض أحدث الأعمال الدرامية والبرامج الفنية والمنوعة.

 

وقدم الفنانون الثلاثة المشاركون في الخيمة، ريم مهرات، ومحمد هاشم، ورامز دلاتي، مزيجاً متنوعاً من الموشحات الدينية والأغنيات الملتزمة، التي غلب عليها اللون الخليجي والسوري والعراقي واللبناني، وذلك في بث حي ومباشر من قلب الخيمة على مدى أكثر من ثلاث ساعات متواصلة.

 

وأكدت السيدة ماريا روفايل أن "خيمة حواس" تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة التي تقدم في بث متواصل على الهواء طوال فترة السهرة، لتشكل إضافة جديدة إلى العمل الإعلامي الذي ينطلق من إمارة دبي إلى العالم، كما تجمع الخيمة كل مساء عدداً كبيراً من نجوم الإعلام والفن والمجتمع من مختلف الدول العربية.

 

ورفعت نائب مدير قناة "حواس" أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى القيادة الإماراتية الرشيدة والشعب الإماراتي الكريم، وكذلك إلى القيادة السعودية الحكيمة، والشعب السعودي الطيب، بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنية أن يكون شهر خير وسلام، ومحبة واستقرار، للأمتين العربية والإسلامية، مشيرة إلى أن "خيمة حواس" ستتواصل طوال أيام رمضان وحتى أولى أيام عيد الفطر السعيد.

 

وإلى جانب الأجواء الرمضانية الجميلة في وقت السحور، تقدم "خيمة حواس" المصممة وفقاً للطراز العربي الأصيل، قائمة واسعة من المأكولات والمشروبات والعصائر التي يعدها نخبة من الطهاة، إلى جانب الفقرات الفنية المتنوعة التي يقدمها فنانون عرب من جميع الجنسيات يومياً حتى الساعة الثالثة صباحاً.