نيرفانا للسفر تطلق عروضا رمضانية للعائلات لقضاء العطلات الصيفية في اليونان والهند

خاص - الإمارات نيوز:

أطلقت شركة "نيرفانا للسفر والسياحة" الرائدة في مجال السياحة الفاخرة في دولة الامارات العربية المتحدة, عروضاً حصرية لشهر رمضان المبارك تشمل رحلات إلى اليونان، الهند، والبوسنة والهرسك التي تعتبر الوجهات المفضلة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها.

وقالت الشركة إن هذه العروض الرمضانية الجديدة لليونان والهند والبوسنة والهرسك، تهدف لتوفير افضل العطلات بأقل الأسعار "إذ يتمثل هدفنا بتوفير مجموعة من العروض المميزة التي يتطلع لها عملائنا. في الوقت نفسه فإننا نحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا".

الصيف في أثينا

يمكن للعملاء الاستمتاع برحلة فريدة من نوعها إلى العاصمة اليونانية الساحرة، أثينا لخوض التجارب الثقافية الواسعة في المدينة من خلال استكشاف المعالم السياحية في أماكن مثل "أكروبوليس" والمتحف الأثري الوطني ومعبد "زيوس" الأولمبي. تشتمل الرحلة على جولة في اليونان القديمة لمدة 4 أيام و 3 ليالٍ، بما في ذلك الإقامة في الفندق، النقل من و إلى المطار ، وتذكرة طيران على الخطوط الجوية التركية عبر إسطنبول. يسري هذا العرض حتى 31 أكتوبر.

المثلث الذهبي في الهند

بإمكان المسافرين الاستمتاع بجولة لا تنسى حول المثلث الذهبي في شمال غرب الهند لمدة 6 أيام و 5 ليالٍ. يعرف المثلث الذهبي باسم الدائرة السياحية، ويأخذك إلى رحلة حول أكثر المدن توجهاً في المنطقة وهم دلهي وأغرا وجايبور إضافة إلى زيارة أبرز المعالم السياحية وهي تاج محل، والمناظر الطبيعية الصحراوية في راجاستان، وركوب الفيل الشهير في جايبور.

يشمل هذا العرض إقامة لمدة 5 ليال في أفخم الفنادق، خدمة المواصلات من وإلى المطار، ركوب الدراجات وركوب الخيل في تشاندي تشوك، ومرشد سياحي يتقن اللغة الإنجليزية خلال الجولات السياحية ورحلات الطيران مع شركة الاتحاد للطيران. يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر2017.

سراييفو وموستار

تعرف سراييفو وموستار, بأنهما مدينتان متنوعتان ثقافيا في البوسنة والهرسك. وتتميزان بأفضل رحلات السكك الحديدية في أوروبا, في الوقت نفسه تميز العاصمة سراييفو بالمناظر الطبيعية الخلابة ويمكن للمسافرين الاستمتاع بمزيج من الثقافات الشرقية والغربية، حيث تتميز تلالها الخضراء الخصبة ومناطقها الجبلية بأجواء ريفية خاصة بالقرى القديمة في المدينة.

تبعد مدينة موستار عن سراييفو مسافة ثلاث ساعات بالقطار، وتعرف بتاريخها العريق من الإمبراطورية العثمانية إلى الفترة النمساوية المجرية. تتميز موستار بمعالمها السياحية الشهيرة التي تشمل موقع اليونسكو للتراث العالمي، وهي منطقة الجسر القديم في المدينة القديمة في موستار. يشمل العرض إقامة لمدة 5 أيام و 4 ليالي، بما فيها إقامة فندقية لمدة ليلتين في سراييفو وإقامة فندقية لمدة ليلتين في موستار، وجبة إفطار يومية، غذاء طوال اليوم في سراييفو، وجولة في موستار وبوسيتلج وبلاجاج, وخدمة النقل للمطار ذهابا وإيابا على طيران فلاي دبي. يسري العرض حتى 15 ديسمبر 2017.