اختاروا ملاذكم الصيفي من منتجعات "ون أند أونلي" الشاطئية والطبيعية والمدنية

 

مع إعلان علامة ون أند أونلي عن توسيع وتطوير محفظتها، يُعدّ الصيف الوقت المثالي لزيارة المنتجعات الشاطئية الحائزة على جوائز مرموقة، والمنتجعات الطبيعة والمدنية الراقية. وتقدّم منتجعات ون أند أونلي وجهات مثالية تتيح للمسافرين المميزين قضاء وقتهم مع الأصدقاء أو العائلة، وعيش تجارب رائعة في بعض من أجمل الوجهات في العالم، وقد بات هناك المزيد من الأسباب لزيارة هذه المنتجعات خلال الصيف مع عروض خيالية في كافة المنتجعات.

 

تقع جزيرة ون أند أونلي ريثي راه في جزر مالي الشمالية في المالديف، وتوفر لضيوفها تجربة فاخرة على جزيرة تبلغ مساحتها 44 هكتاراً مع محيط يبلغ 6 كيلومتر و12 شاطئاً رملياً ناعماً، مما يضمن للنزلاء خصوصية تامة أثناء إقامتهم. وكونه يقع على واحدة من أكبر الجزر في المالديف، يوفر المنتجع العديد من النشاطات الترفيهية للأطفال والكبار طوال إقامتهم. إلى ذلك، تتوافر أيضاً مجموعة واسعة من الرياضات المائية بما في ذلك الزوارق، والقوارب الدواسة، وركوب الأمواج، والجت سكي، والتزلج على الماء، والفلاي بورد. وبإمكانالأطفال زيارة "كيدز أونلي"، و"ون ترايب" أو "كلوبون" للمراهقين بين 12 و17 عاماً. وعلى قدر الترفيه المتوافر للأطفال، هناك مساحة كافية للأزواج الراغبين في التمتع بعض الوقت وحدهم، سواء كانوا يرغبون في زيارة سبا ون أند أونلي الرحب، أو القيام بنزهة علىشاطئ رملي خاص، أو الاستمتاع بشاطئ الفيلا وبحوض السباحة الخاص والاستلقاء على الأرجوحة الشبكية للتمتع بغروب الشمس وبرفقة بعضهما البعض.وعند حجز أربع ليالي متتالية،سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بليلة مجانية، بالإضافة إلى وجبتين مجانيتين خلال اليوم،وخدمة التنقل باليخت لشخصين من وإلى المطار. أما بالنسبة للعائلات التي تزور المنتجع، فسيحصل الأطفال حتى 11 عاماً على إقامة مجانية،ووجبات مجانية عند الإقامة لمدة لا تقل عن أربع ليالي. يسري العرض على الحجوزاتقبل 18 ديسمبر 2017.

 

والأطلسي تقبع "المدينة الأم" الحيوية ومتعددة الثقافات على طول المحيطين الهندي حيث يقع ون أند أونلي كيب تاون، أول منتجع مدني لعلامة ون أند أونلي، والذي يشتهر بالمناظر الخلابة وبإطلالته الرائعة على جبل الطاولة (جبل تيبل)، إحدى عجائب الدنيا السبعة. ويتيح المنتجع لضيوفه فرصة تجربة الجولات الفنية في هذه المدينة التي باتتوجهة فنية بارزة، أو الجولات الاستكشافية في أرجاء المدينة، حيث هناك دائماً شيئاً جديداً يمكن استكشافه. وسيحصلالضيوف على فرصة الإقامة لمدة 4 ليالي ودفع ثمن 3 ليالي فقط واستخدام هذا العرض بشكل متتالي أيضاً (إقامة 8 ليال ودفع ثمن6 ليالي فقط). هذا وقد أطلق ون أند أونلي كيب تاون مؤخراً أول جناح من علامةDom Pérignonفي أفريقيا، والذي يوفر تجربة فريدة، حيث يحصل الضيوف الذين يحجزون هذه التجربة الاستثنائية لليلتين على فرصة الاستمتاعبمجموعة من التجارب المذاقية التي تقدمهاDom Pérignonفي الجناح وفي كافة أرجاء المنتجع الحائز على جوائز مرموقة، بما في ذلك قائمة طعامOmakase المؤلفة من سبع وجبات في مطعم نوبو، وسرير فاخر يتميز بالخصوصية عند حوض السباحة، مع Dom Pérignon Rosé 2004 وطبق من ثمار البحر لشخصين، وعطر فاخر للسيدات وآخر للرجال، ونقل مجاني من وإلى المطار، وحصة رياضية تدريبية خاصة لمدة 30 دقيقة، وغيرها من الخدمات في الجناح.يتم حجز جناح Dom Pérignon مباشرة مع المنتجع من خلال البريد الإلكتروني:

Reservations@oneanlycapetown.com.

 

يحتل إمارات ون أند أونلي وولغان فاللي، منتجع ون أند أونلي الطبيعي الأول واحد بالمئة من المحمية الطبيعية التي تبلغ مساحتها 7000 فدان، والتي تقع بين منتزهين قوميين في الجبال الزرقاء المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وذلك على بعدساعتين ونصف بالسيارة من سيدني عبر سلسلة جبال "الفاصل الكبير المدى".وسيحظى الضيوف الذين يزورون المنتجع بتجارب مليئة بالتشويق حيث سيتمكنون من رؤية مئات الكنغر، وسماع أصوات العديد من الطيور الغريبة ولمح حيوان ومبات الأسترالي الليلي. لذلك يُعد المنتجع وجهة للاسترخاء وتجديد شباب بين أحضان الطبيعة، واستكشاف المنطقة على ظهر الخيل، أو في سفاري ليلي بسيارة رباعية الدفع، أو التمتع بالتحديقبالنجوم اللامعة بعيداً عن أضواء المدينة. ويقدم سبا ون أند أونلي لضيوفه مجموعة من العلاجات الشاملة، التي تركز على الحد من التوتر وتعزيز الحياة الصحية، مع تجارب تتراوح بين الاسترخاء الخالصوالتجارب الفريدة، باستخدام مستحضرات "سوداشي" الأستراليةالفاخرة الخالية من المواد الكيميائية. ولدى حجز ليلتين أو أكثر، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع ببرنامج Mountain Discovery الذي يشمل جميع الوجبات وبعض المشروبات، بالإضافة إلى نشاطين في الطبيعة يومياً،وجولة في الحياة البرية عند المغيب لشخصين. وبدلاً من ذلك، بإمكان الضيوف اختيار باقة Wellness in the Mountains والتي يحصلون من خلالها على مجموعة من نشاطاتالسبا والرفاه الفريدة ليعيشوا تجربة استجمامية حقيقية يستعيدون حيويتهم من خلالها.

 

سيتمكنالضيوف الراغبين بالاستمتاع بالشمس الصيفية وأجواء دبي الفاخرةمن اكتشاف جمال وروعة ون أند أونلي رويال ميراج وون أند أونلي النخلة. ويُعد ون أند أونلي النخلة واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع، وهو مثالي للذين يبحثون عن تجربة رومانسية وللأزواج الراغبين بالهروب من صخب المدينة. استمتعوا بتحربة فنون الطهي الفرنسية مع الشيف يانيك ألينو الحائز على 3 نجمات ميشلان، والذي يشرف على كافة التجارب المذاقية في المنتجع بما في ذلك مطعمه STAY by Yannick AllénoوZEST وDining Lounge and Marinaحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع. ولا بد للأزواج من قضاء بعض الوقت في سباGuerlain لتجربة العلاجات الفريدة، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس عندحوض السباحة، أو على طول الشاطئ الخاص. يمكن للضيوف الاستفادة من باقةRomance in Styleعند حجز ليلتين على الأقلوالتي تشمل عشاءً رومانسياً لشخصين في أي من المطاعم، وخصم25% على أي علاج في سبا Guerlain، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة مجاناً، ووجبة فطور يومية لشخصين. ويقدم عرض The Summer Suite Dreams خصم 30% على أفضل سعر متاح عند حجز جناح لمدة ليلتين أو أكثر، وخصم 25% على علاجات سبا Guerlain، ودخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانس النخلة ووجبة فطور يومية. يسري العرضين حتى 30 سبتمبر 2017.

 

يقع ون أندأونلي رويال ميراج على مساحة 65 فدان من الحدائق الغناء حيث تتجول طيور الطاووس براحة، ويقدم ثلاث أقسام مميزة وهي ذا بالاس، والردهة العربية، والمساكن والسبا. ويقدم المنتجع لضيوفه تجربة استثنائية تجمع ما بين الخيال والتقاليد العربية، مع أفق مدينة دبي في الخلفية وشاطئ خاص يمتد على مساحة كيلومتر، وإطلالات فسيحة وخلابة. ويلبي المنتجع كل متطلبات الأطفال والأهل للعائلات المسافرة إلى هذه المدينة الثقافية المميزة، من خلال نشاطات ترفيهية ممتعة تحت إشراف متخصصين، بما في ذلك الرياضات المائية وركوب الجمال والرسم العربي التقليدي على اليدين وغيرها الكثير في "كيدز أونلي"، فيما سيتمكن الأهل من الاستمتاع بإحدى الكابانا الخاصة الممتدة على طول الشاطئ أو زيارة الحمام التقليدي في السبا. ويقدم المنتجع مجموعة من الخيارات المذاقية حيث يحتضن ثمانية مطاعم عبر أقسامه الثلاث. ولدى حجز ثلاث ليال أو أكثر، تقدم باقة Family Travelling in Styleخصم 20%على الغرفة الأولى و50%على الغرفة الثانية للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يشمل العرض تذكرة دخول مجانية إلى مدينة أكوافنتشر المائية للشخص الواحد لكل إقامة مع خدمة نقل مجانية. يسري العرض حتى 29 سبتمبر 2017. وعلى غرار ون أند أونلي النخلة، يقدم ون أند أونلي رويال ميراج أيضاً باقةSummer Suite Dreams وذلك حتى 30 سبتمبر 2017.

 

ويُعد ون أند أونلي بالميلا، المطل على الساحل الخلاب والفيروزي لبحر كورتيز،ملاذ لوس كابوس الأسطوري الفاخر. ويُعتبر المنتجع مناسباً للعائلات والأصدقاء والأزواج على حد سواء، حيث يقدم تجارب وخيارات مذاقية أصيلة وشهية تحت إشراف الشيفجان-جورج فونغيريكتن والشيف المحبوب لاربي  دهروش، وخدمات ون أند أونلي سبا، وبرامج استثنائية للياقة البدنية والصحة والجمال. تم تصميم الغرف والأجنحة ليحصل الضيوف على أقصى درجات الاسترخاء مع شرفات خاصة أو تراسات خاصة وأحواض سباحة وأسرة للاستمتاع بأشعة الشمس والإطلالات الخلابة. ولا شك في أن الاستقبال الدافئ الذي يقدمه فريق العمل، بما في ذلك بعض من أفضل الندُل الشخصيين وفقاً لضيوف المنتجع المتكررين، هي أيضاً من الأسباب التي تدفع الضيوف للعودة إلى ون أند أونلي بالميلا عاماً بعد عام.تتطلب باقة Only Us Romance إقامة لا تقل عن ثلاث ليالي، وسيحصل الضيوف على الليلة الرابعة مجاناً، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول العشاء في مطعمAgua by Larbiالحائز على جوائز مرموقة وتذوق المشروبات المكسيكية والشوكولا. أما باقةSweet Family Escape فمثالية للعائلات، وتتطلب الإقامة لمدة 4 ليالي على الأقل، وتقدم إقامة مجانية لليلة واحدة مع وجبات مجانية لطفلين حتى عمر 12 سنة، ويشمل العرض أيضاً خدمة مجالسة الأطفال المجانية لمدة 3 ساعات. يسري العرضين حتى 30 سبتمبر 2017.

 

يقع منتجع ون أند أونلي أوشن كلوب الأسطوري في جزر البهاماس على امتداد شواطئ جزيرة بارادايس آيلاند الهادئة، ويشتهر بأناقته الدائمة ورقيه. ويحرص المنتجع على أن يحصل الضيوف على خيارات مذاقية متنوعة بدءاً من مطعم "ديون"الذي تم تجديده مؤخراً تحت إشراف الشيف جان-جورج فونغيريكتن، ووصولاً إلى مطعم "أوشن"عند حوض السباحة الرائع على طراز إنفينيتيوالمطل على الشواطئ الرملية البيضاء النقية، ومطعم"مارتيني" الجديد. سيشعر الضيوف بلمسات جزر الباهاماس طوال الوقت سواء كانوا في جناح هارتفوردالمجدد حديثاً، أوجناح الهلالأو في الفلل ذات الـ 3 و4 غرف.

 ويمكن للنزلاء الاستمتاع بجمال المكان طوال فترة إقامتهم، سواء من خلال التجول على دراجة خاصة في أرجاء المنتجع، أو عند السير في حدائق فرساي، أو الاستمتاع باليوغا الصباحية اليومية. يمكن للضيوف حجز باقة Villa Retreat مع إقامة لا تقل عن ثلاث ليالي والحصول على خدمة نقل خاصة من وإلى المطار، ووجبة فطور يومية في الفيلا، وخدمة النادل الشخصي على مدار 24 ساعة، وإذا كان السفر بين 1 و 31 مايو، سيحصل الضيوف على رصيد بقيمة 3000 دولار أمريكي (يمكن استخدامه في المأكولات والمشروبات وخدمات السبا)، وخيارات الشيف من المقبلات المقدمة كل مساء، والعديد من المستلزمات المتوافرة فيالفيلا. عند حجز هذا العرض والإقامة لمدة خمس ليالي، يمكنكم الحصول على الليلة الخامسة مجاناً. يسري العرض حتى 12 ديسمبر 2017.وعلى غرار منتجع ون أند أونلي بالميلا، يقدم ون أند أونلي أوشن كلوب أيضاًباقةOnly Us Romanceبالإضافة إلى Sweet Family Escape، ويسري العرضان حتى 3 أكتوبر 2017.

 

وتتطلع ون أند أونلي لاستقبال الضيوف هذا العام في منتجعاتها الحالية، ولكنها تتطلع أيضاً لأن تقدم لهم منتجع ون أند أونلي نيونغوي هاوس في رواندا، وون آند أونلي سيف في البحرين، وون آند أونلي سانيا في الصين، ولإعادة افتتاح ون أند أونلي لو سان جيران في موريشيوس في نهاية السنة.

 

للحجز وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة: oneandonlyresorts.com. تخضع كافة هذه العروض لشرط توافر الغرف، وهناك شروط وأحكام إضافية لكل منتجع.

 

-