فندق جنة برج السراب يحصد جائزة النخبة المرموقة من الاتحاد العالمي للأعمال

 

حاز فندق "جنة – برج السراب" على جائزة النخبة المرموقة من الاتحاد العالمي للأعمالK وذلك تكريما لتميز الفندق المستمر في الأعمال و جودة الخدمات و أنظمة الإدارة و الابتكار و الإبداع و المسؤولية الاجتماعية.

 

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "إنه من دواعي سرورنا استلام هذه الجائزة المرموقة والمعروفة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وتتمثل رؤية فنادق جنة بتقديم تجربة من الدرجة الأولى لجميع الضيوف والنزلاء على طراز الضيافة البدوية التقليدية".

 

وأضاف قائلا: "يعد فندق جنة – برج السراب المكان الأمثل لتجربة فريدة من نوعها و يسرنا استلام هذه الجوائز التي تعترف بجهودنا المثابرة والتفاني بعملنا الفندقي".

 

تأسست منظمة الاتحاد العالمي للأعمال في عام 2004، وهي منظمة دولية رائدة تضم أكثر من 3000 عضو وتعمل على تشجيع الشبكات التجارية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات على الصعيد العالمي.

 

وتعد رتبة "النخبة" عضوية مميزة تكافَئ لفائزي جائزة "ذي بيز"، و تعد أكثر الجوائز أهمية من منظمة الاتحاد العالمي للأعمال، وبإمكان فندق "جنة – برج السراب" استخدام جميع الخدمات المقدمة من قبل المنظمة، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في حدث تسليم جوائز "ذي بيز" الأكبر في مجال الأعمال و الشركات.