مطعم فولي باي نك اند سكوت ينطلق للعالمية من دبي بمفهوم عصري وتفاعلي

خاص- الإمارات نيوز:

اجتمع الشيف نك آلفيس والشيف سكوت براي الشهيران في دبي، مطلع هذا العام بهدف طرح مفهوم مطعم جديد يجمع العصرية والفخامة بمكان واحد ويتفاعل مع الضيوف بعيدا عن مفهوم تقديم الطعام الكلاسيكي بالمطاعم الفاخرة من فئة خمسة نجوم.

وأثمر الاجتماع عن افتتاح مطعم "فولي باي نك وسكوت" في مدينة جميرا بالشراكة مع "غيتس للضيافة" في نهاية فبراير2017.

وحقق المطعم الواقع على طابقين نتائج مذهلة في أقل من ثلاثة أشهر من ناحية عدد الزوار المهتمين ونوعية الرواد إليه حيث يقدم المطعم تجارب مختلفة في المكان لتناسب جميع الزوار بدءاً من الجلوس مباشرة على مقاعد المطبخ المفتوح في الطابق الأرضي، والذي يؤمّن للضيف متابعة عملية الطهي التي يقوم بها يومياً كلاً من الشيف نك آلفيس والشيف سكوت برايبشكل مباشر، والاستمتاع بخمس وجبات متتالية من أيديهما تشمل المقبلات والمشهيات والأطباق الرئيسية والحلويات، وصولاً إلى صالة طعام داخلية مطلة على تراس مفتوح يشكل امتداداً للمطعم الرئيسي. ويقع الجزء الثاني من المطعم المسمى "رووف توب" في الطابق العلوي ويطل على الممرات المائية في مدينة جميرا، وعلى برج العرب والخليج العربي.

يتميز مطعم فولي بإعطائه اهتماما خاصة للمناسبات المميزة للأفراد والجماعات لذلك لدى المطعم طاولة تتسع لـ12 شخصاً وتدعى "جلسة كومونال تايبل" يمكن استخدامها لجمعات الأصدقاء أو لغداء عمل حصري وخاص ويتم تقديم الطعام من خلال قائمة مشتركة. يوفر المطعم أيضاً لأي ثنائي يبحث عن الرومانسية والخصوصية تجربة طعام بنكهة الحب ضمن منطقة "ذا ويند تاور" بالطابق العلوي، والتي تتميز بإطلالةٍ ساحرة، وخدمة حصرية للضيفين تضمن لهما شعور الاسترخاء والراحة والاهتمام.

يعنى مطعم فولي بالمطبخ الأوروبي عامةً، ويجمع بين ثقافات الدول الأوربية المختلفة بتنوع نكهاتها والمواد المستخدمة في أهم أكلاتها مع إعطاء كل طبق حقّه، وتتفاوت قائمة الطعام ثلاث فئات في الأسعار وأسلوب التقديم. ويمكن لرواد هذا المطعم أن يبتكروا أطباقهم وفق مذاقهم المفضل، ليعيشوا تجربة طعام عصرية بالفعل.

كما يتوفر عرض خاص لغداء العمل من الساعة الـ12 إلى 2.30 ظهراً. يستقبل المطعم الضيوف من الأحد إلى الخميس، مع خيارين أو ثلاثة خيارات من الأطباق. وسيوفر المطعم عرض "تناول الغداء على التراس في نهاية الأسبوع" أيضاً مع قائمة طعام في أجواء هادئة، كبديلٍ مبتكر عن جلسة "البرنش" التقليدية في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي تعليق على هذه الشراكة، قال نعيم معضاد، الرئيس التنفيذي في غيتس للضيافة: "نحن على ثقة بأن فولي نك آند سكوتسيكون رائداً في مجاله، لأن مفهومه الجديد في عالم الضيافة سيأخذ موقعه المناسب ضمن هذا القطاع المتنامي في الشرق الأوسط".