رحلة ملكية في أحضان المحيط من منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي

خاص - الإمارات نيوز
 

تمتد سلسلة فيلات منتجع "سانت ريجيس" فميولي على شواطئ جزر المالديف الذهبية، وتنفرد فيلا "جون جيكوب أستور" الخاصة عن باقي فلل المنتجع المذهلة بالمزيد من الرفاهية المطلقة مع لمسة ملكية. 

 

وتتميز الفيلا بحجمها الواسع واحتوائها على ثلاث غرف نوم فخمة على مساحة إجمالية تبلغ 1,540 متراً مربعاً، وتتكون الفيلا المتألقة من طابقين رئيسيين وتتصل من الخارج بفيلتين تتبعان لها، لتشكل معاً لوحة فنية تمزج بين الأناقة المعاصرة والهندسة المعمارية في عرض البحر، ما يجعلها المكان الأمثل للعائلات والأزواج الجدد للإقامة خلال العطلات.

 

ويستمتع ضيوف فلل "جون جيكوب أستور" بضيافة من الدرجة الأولى أينما اتجهوا ضمن مساحة الـ 90 ألف متر مربع من جزيرة فوميولي، ويحرص سائق سيارة "البينتلي" الشخصي على ضمان راحة نزلاء المنتجع في جميع رحلاتهم في جزيرتهم الخاصة، والتي تتضمن غرف سبا تقع فوق سطح الماء، حيث يمكن مشاهدة مغازلة أمواج بحر "دالو أتول" لرمال شواطئها الذهبية بلطف وانسجام، كما أنها تحتضن ستة مطاعم راقية توفر متعة تناول الطعام تحت السماء صافية مرصعة بالنجوم المتلألئة، ويتميز طقس المنتجع بطبيعةٍ خلابة في ظل هدوء استثنائي ونسيم عليل يحمل رائحة البحيرات النقية، وتلوّح لك الغابات الخضراء لاستضافتك في عالم منعزل وخاص.

 

وتتمتع الفيلا بلمسات مليئة بالأحاسيس، وتشكل مع سلسلة الفلل المحيطة تُحف فنية ترفع شعار "سانت ريجيس" وتحمل عراقة وأصالة أفخم الفنادق التي تعتبر محط أنظار الكثير من السياح حول العالم.

 

وتوفر بركة السباحة الأولمبية "إنفينيتي" كافة وسائل الراحة مثل الأسرة المسطحة والكراسي المعلقة المريحة ومساحات خصوصية للحمامات الشمسية، وتشتمل الفيلا أيضاً على مسرح منزلي مجهز بأحدث الأنظمة الصوتية العالمية يحيط بكافة أرجاء الفيلا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من المطار بسيارات "بينتلي" الفاخرة، ويعتبر الجناح الرئاسي للمنتجع النقطة المثالية للقاء أفراد العائلة، حيث يتميز بموقع فريد فوق مياه البحر يتسع لاثني عشر شخصاً يمكنهم تناول الطعام والاستمتاع بوقتهم معاً، وسيضمن كبير الخدم الشخصي راحتهم على مدار الساعة.

 

ويتكون الطابق الأرضي للفيلا من غرفتي نوم ومجلس فسيح يتميز بتصاميم متناغمة، ويضم شرفات مكشوفة على الهواء الطلق مطلة مباشرةً على مياه البحر الرائعة الجمال، ويحتوي على حوض جاكوزي خاص يتمتع بمشاهد طبيعية خلابة على المحيط الأزرق.

 

وتضم حمامات الفيلا المصممة من الرخام غرفة زجاجية للدش بأنظمة مياه متطورة، وسبا خاص يتضمن غرفة بخار وسرير للمساج، ولضمان حصول نزلاء الفيلا على متعة مضاعفة، يمكنهم ممارسة الرياضة في الجيم الخاص بالفيلا أو ممارسة بعض حركات اليوغا الصحية في الاستوديو.

 

ويضم الطابق الثاني من الفيلا الجناح الرئيسي الذي يتمتع بمزايا تجسد الرفاهية الملكية بكافة تفاصيلها، بدءاً من غرفة المعيشة التي تحتوي على أريكة بغاية الرقي تعلوها ثريا بتصميم فني وأنيق، ويتمتع الجناح بإطلالة ساحرة على مياه المحيط الهندي، وسيستمتع الزوار بشرفتهم الخاصة المطلة على المناظر الطبيعية ومياه المحيط والتي تمكنهم من رؤية المحيط بشكل كامل خلال الاستلقاء على سرير مريح مزدوج مصمم بشكل خاص بطابع ملكي والذي يحمل البصمة الإبداعية لعلامة "سانت ريجيس".

 

ويوفر الحمام العلوي شعوراً كاملاً بالاسترخاء بإطلالة رائعة على المحيط، والذي حرص نخبة من المصممين العالميين على أن يحتوي على غرفة منفصلة للسبا مع سرير للمساج وغرفة بخار، جميع ملحقاتها تحمل توقيع علامة "ريميدي" العالمية.

 

وبين حدائق ومنتجعات سانت ريجيس المالديف، تتخذ فيلا "كارولين أستور" الملكية موقعا مذهلاً على شاطئ خاص من الرمال البيضاء، تحيطها إطلالات خلابة للخليج الفيروزي اللون، وتوفر لعشاق العطلات الشاعرية ملاذاً مثالياً بعيداً عن صخب الحياة ومشاغلها، وسط غابة غنّاء تلتقي بالبحر المليء بالكائنات الرائعة، لتتجاوز هذه الفيلا أبعد حدود الفخامة والرقي في العالم.

 

وتضم الشرفة الخارجية الواقعة في الطابق الأرضي بركة سباحة خاصة تبلغ مساحتها 67 متراً مربعاً مزود بأسرة مسطحة للاستلقاء وكراسي للاستمتاع تحت أشعة الشمس،  مع غرفة معيشة تتميز بتصميم منفرد مع أرضية وسقف زجاجيين، وغرفة طعام واسعة تتسع لثمانية أشخاص، والتي تعد مثالية لقضاء أمسية خاصة في أوقات تناول الطعام، بالإضافة إلى النادل الشخصي الخاص بكم على مدار 24 ساعة، ليضمن أقصى درجة من الرفاهية المطلقة التي تتميز بها سلسلة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس العالمية لتجعل من جزيرة فوميولي وجهة الاحلام.