بالفيديو.. جليلة للإمارات نيوز: أنا لست أم كلثوم وهذه عمليات التجميل التي غيرت شكلي

خاص - الإمارات نيوز

اختصت الفنانة المغربية جليلة، موقع الإمارات نيوز، بتصريحات حصرية، حيث قالت إنها تحضر لتصوير فيديو كليب لأغنية باللهجة العراقية من ألحان وتوزيع حسام كامل، مضيفة أنها ستعيد تصوير أغنية "أذوب أذوب" مرة أخرى بطريقة عصرية وسوف يتم عرضها خلال الأيام القادمة.

 

ووصفت جليلة نفسها بالـ "مجنونة"، مؤكدة بأنها ليست أم كلثوم أو فايزة أحمد، ولكنها إنسانة عفوية، صوتها جميل، وتحب شكلها والحياة، ولديها شيء جيد تظهره للناس، وذلك ردا على الانتقادات الموجهة لها، بأنها تستعرض جسدها خلال أغانيها.

 

وأوضحت جليلة أنها لا تمانع في الحديث عن عمليات التجميل، مشيرة إلى أن شكلها تغير تمامًا بعدما أجرت عمليات فيلرز لنفسها وعمليات بالرتوش.

 

وعن صداقتها بالإعلامية الكويتية حليمة بولند، أكدت أن صداقتها بحليمة قديمة، وتمتد لنحو 10 سنوات، قبل دخولها مجال الإعلام والفن، موضحة أنهما تشتركا في صفات مثيرة للجدل رغم أنهما لا تتعمدا الإثارة والجدل.  

 

وردت الفنانة جليلة على من ينتقدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها في البداية كانت تنزعج من ذلك، لكنها اكتشفت بعد ذلك أن هناك فئة معينة تتعمد الإساءة لكل شخص ناجح.

 

وعن سبب غيابها الطويل، أوضحت جليلة أن حالات الوفاة التي مرت بها أدخلتها في حالة نفسية سيئة، وجعلتها تعتزل الناس، وكانت قد قررت اعتزال الفن، مؤكدة أنها تراجعت وقررت مرة أخرى الرجوع بشكل أقوى للساحة الفنية.