إيقاف رئيس نادي تونسي مدى الحياة لعضه الحكم

 خاص – الإمارات نيوز

يبدو أن اعتداء رئيس نادي الصفاقسي التونسي على الحكم المساعد في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي ستكلفه الكثير، حيث أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إيقاف رئيس النادي المنصف خماخم مدى الحياة.

 

وقام رئيس النادي التونسي بالاعتداء على الحكم المساعد بالعض ولمس مؤخرته، وذلك في مباراة فريقه أمام نادي النجم الساحلي، والتي أقيمت ضمن مباريات الدوري المحلي في الأول من مارس الماضي، والتي انتهت بفوز الصفاقسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء يوم الخميس الماضي، بيانا أوضح به اعتداءات رئيس نادي الصفاقسي على التحكيم خلال أحداث المباراة، حيث تعمد النزول إلى أرض الملعب أثناء الشوط الأول واعتدى على المساعد الأول للحكم بعضه أسفل أذنه اليسرى، كما قام أيضا بملامسة مؤخرته بين شوطي المباراة، وتوجيه كلمات نافية للأخلاق له، ليس هذا فحسب، بل توجه بعبارات مخلة بالحياء إلى أعضاء طاقم التحكيم كافة.

وتابع بيان الاتحاد إلى أن "خماخم" لم يتوقف عند هذا الحد، بل قام بالإدلاء بعدد من التصريحات اعترف خلالها باعتداءاته على مساعد الحكم، وهو ما اعتبره الاتحاد تجاوزا منه، ومخالفة للميثاق الرياضي، الأمر الذي استوجب منعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، كما فرض عليه غرامة 12 ألف يورو.

ودعما منه لرئيسه، أطلق نادي الصفاقسي التونسي حملة لدعم رئيسه عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، تحت شعار "أساند الرئيس"، أكد خلاله أن النادي سيقف صفا واحدا لمواجهة الحملة الممنهجة ضد النادي.