سبلاش تطرح مجموعة عطور قلب من ذهب

 

خاص – الامارات نيوز

أعلنت سبلاش، العلامة المحلية للموضة السريعة، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب"، وتضم 3 إصدارات رجالية ونسائية تم ابتكارها وتطويرها في باريس. 

تبدأ الأسعار من 100 درهم للعطر ومن 45 درهم لمستحضرات الجسم والاستحمام المتألقة، وتتوفر لدى جميع فروع سبلاش. 


المستحضرات الرجالية

مجموعة مستحضرات العود للرجل.
ثلاثة ابتكارات فريدة لهذه النفحات الجذابة الرائعة، تجمعها رائحة عطرية مذهلة كما لو كانت ذهبًا يترقرق في قارورة.

PURE OUD FOR MEN
تمتزج النفحات الأصلية للعود مع نفحات التوابل النفاذة كبذور الفلفل وجوز الطيب والنفحات الكلاسيكية لخشب البلوط والبتشولي، التي تبرز الطابع العميق والجذاب لهذا العطر.

BLACK OUD FOR MEN
عطر العود الجذاب يمتزج في هذا الابتكار مع نفحات العنبر والجلود الدافئة، وفي قلب العطر تتألق درجات الياسمين والبخور لجاذبية لا تقاوم. 

WHITE OUD FOR MEN
نفحات العود بطابع منعش يمزج بين البرغموت المتجدد والنفحات الغنية الآسرة للبتشولي وبذور الكزبرة الحادة لعطر هادئ، كلاسيكي عصري في آن معًا.
 
المستحضرات النسائية
Pure Gold for women 

يبرز العود في نفحات هذا العطر العلوية مع لمسة من الزعفران ونفحات المندرين المنعشة. أما نفحات الأزهار البيضاء فتمتزج مع رائحة الجلد النفاذة تحيط بها الدرجات الرقيقة للفانيلا والعنبر.
 
Rose Gold for women 
يفتتح هذا العطر مزيج من نفحات الإجاص والتوت والزعفران، يليها قلب العطر الذي يتألق بخلاصة الورد البلغاري وبراعم البرتقال. اما قاعدة العطر  فتختتم هذا الابتكار بالنفحات الشرقية النفاذة للعود والبتشولي والعنبر والمسك. 
 
White Gold for women
يجمع هذا العطر الأنيق ثلاثة عناصر تنسجم معًا هي نكتار شراب الكاسي والعود القبرصي الحديث والمسك، لعطر تتباطأ نفحاته بسحر وأناقة تجذب الحواس.
حول "سبلاش"
تعتبر علامة "سبلاش"، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، واحدة من أكبر علامات التجزئة للموضة في الشرق الأوسط، وتتبع لمجموعة لاندمارك التي تعد بدورها أحد أكبر مجموعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والهند و أفريقيا ، تأسست "سبلاش" سنة 1993 عبر متجر واحد في الشارقة، ثم توسعت لتشمل أكثر من 220 متجراً و55 بوتيكاً منتشرة في14  دولة. 
وتضم مجموعة العلامات التجارية في متاجر "سبلاش" تشكيلات يتم تصميمها بالشركة إلى جانب مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية مثل لي كوبر وسمايلي وورلد وباربي وElle وبينج هيومن و غيرها. 
تعاونت سبلاش مؤخرا مع النجوم العالميين سلمان خان و كاترينا كيف سفراء للعلامة في الشرق الأوسط.