فريدريك كونستانت تطرح ساعة ذكية نسائية راقية

خاص – الامارات نيوز

كشفت دار الساعات السويسرية المستقلة «فريدريك كونستانت» يوم الأربعاء 11 يناير 2017 عن ساعة ذكية راقية وذلك في شراكة مع «أحمد صدّيقي وأولاده»، أكبر موزع للساعات السويسرية في منطقة الشرق الأوسط.

وتم إطلاق الساعة الذكية المميزة خلال مأدبة فطور أقيمت في »فورتنوم آند ماسون «حضرها سيباستيان كريتيني، المدير التنفيذي لدى «فريدريك كونستانت» لمنطقة آسيا، وعبدالحميد أحمد صدّيقي، نائب رئيس مجلس الإدارة لدى «أحمد صدّيقي وأولاده»، ومحمد عبدالمجيد صدّيقي، الرئيس التنفيذي للقسم التجاري لدى « أحمد صدّيقي وأولاده» إلى جانب عدد من الصحفيين والإعلاميين المدعوين لتغطية الحدث. 

وخلال اللقاء، قال سيباستيان كريتيني، المدير التنفيذي لدى «فريدريك كونستانت» لمنطقة آسيا: "نحن سعداء بإماطة اللثام عن الجيل المقبل من الساعات الذكية والعصرية والأنيقة في شراكة مع أحمد صدّيقي وأولاده. لقد أخذت فريدريك كونستانت بزمام المبادرة بين دُور الساعات السويسرية الشهيرة في إطلاق هذه الفئة من الساعات الذكية فائقة التقنية، ومن أبرز سماتها الوظائف المتعلقة بالصحة والعافية واللياقة البدنية بما ينسجم مع أنماط الحياة العصرية المليئة بالحركة. ولاشك أن دولة الإمارات العربية المتحدة من أهمّ أسواقنا في المنطقة لما يُعرف عن القاطنين فيها من ذوق رفيع وشغف باقتناء الساعات التي تجمع بين التصاميم الكلاسيكية والتقنية الذكية، لذا نحن واثقون أن الساعة الذكية الجديدة من فريدريك كونستانت ستنالُ إعجاب الكثيرين في الدولة".

من جانبه، قال محمد عبدالمجيد صدّيقي، الرئيس التنفيذي للقسم التجاري لدى « أحمد صدّيقي وأولاده»: "يسرنا أن نكشف النقاب عن الساعة الذكية الراقية الجديدة والأخاذة من فريدريك كونستانت بحضور صحفيين من الإمارات وبلدان المنطقة، ونتطلع لطرح التحفة الجديدة لعملائنا. وتجسد الساعة الذكية السويسرية التي أُميط اللثام عنها اليوم الابتكار بكل معانيه وتجلياته في صناعة الساعات الراقية. ونحن واثقون أن هذه الساعة الذكية ستشدّ أنظار عملائنا لما تنفرد به من براعة تقنية مبدعة وتصميم راق بما يلائم الحياة العصرية والاهتمام باللياقة والعافية في وقتنا الحاضر".

وهذه الساعة الذكية هي أول ساعة صغيرة الحجم مزوّدة بتقنية ذكية في العالم، وهي تعرض وظائف الساعة الذكية وتتميز بخاصية الاهتزاز. ومن أبرز وظائفها "الحركة" و"النوم" و"المكالمات" و"إشعارات الرسائل النصية".
•    يساعد تطبيق MMT-365 المستخدم الذي يختار هذه الساعة الذكية الراقية من «فريدريك كونستانت» على الحركة أكثر، والنوم بشكل أفضل، والارتقاء بتجربة الحياة العصرية ككل. وتتيح أبرز مزايا هذا التطبيق مراعاة الصحة والعافية، وتتبّع الحركة البدنية، والاستفادة من إرشادات توجيهية في هذا الصدد، والمحافظة على المواعيد، والحصول على إشعارات النوم السليم، وتخزين البيانات الشخصية في مكان واحد، ومعرفة الوقت حول العالم، ويمكن أن تتكامل مزاياها أيضاً مع التدريبات الشخصية.
•    خاصية GYM تدعم المستخدم ليكون أكثر لياقة وصحة وعافية بفضل برامج التدريب الشخصية مع إمكانية تحديد أهداف معينة، وبرامج تغذية شخصية، بل وإمكانية إنشاء أنشطة جماعية.
•    خاصية ANALYTICS تشمل تقييم الأداء وتحليله وتتبعه. ومن خلال القياسات الدقيقة وتعدُّد الساعات وخاصية التتبع يمكن أن تخزّن هذه الساعة الذكية المعلومات بمعرفة واسعة.
•    وأخيراً وليس آخراً، يضمن تطبيق PASSWORD استخدام كلمات سر آمنة والنفاذ إلى التطبيقات من أي مكان وإمكانية إنشاء نسخة احتياطية. وتساعد هذه الساعة الذكية المستخدم في أن يكون منظَّماً في حياته اليومية. وبفضل أمن البيانات الكامل تتيح هذه الساعة الذكية المزامنة واستنساخ البيانات متعددة الأجهزة في أي زمان ومكان بفضل منظومة البيانات المرنة. 

ومن حيث التصميم تتميز الساعة الذكية الراقية من «فريدريك كونستانت» بمينا أنيقة مع شاشة سوداء، وهي مقاومة للماء حتى عُمق 50 متراً، مثلما تتميز بكريستال ياقوت أزرق غير متوهج، ويتراوح عمر البطارية من عامين إلى أربعة أعوام، ومقاومتها للصدمات مضاهية لمقاومة ساعات الكوارتز لها.

لاتعليقات حتى الآن كن الأول