حظك اليوم مع خبيرة الأبراج سمر عمران

خاص - الإمارات نيوز:

تعرف على حظك، اليوم الخميس.. وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

برج الحمل: خفف النمط وكن متحفظا، لأن نهارك يحمل لك شكوك، وتساؤلات بشيء يخص وضعك الشخصي أو العائلي.. انتبه من تضخيم الأمور، أو تضخيم الأزمة، ولا يوجد مانع أن تحافظ على سرية قراراتك، وجرب أن تحاصر الأوضاع.. احتمال أن يكون هناك معركة ضدك، وينفذ صبرك.. إعطي فرصة للعائلة، حتى يفرغوا ما في قلوبهم.. البعض لديهم تغيير بالأساس، أو تجهيزات بيتية، وأيضًا هناك قصة تتعلق بتصليح أو أعطال، وأمور عائلية.

برج الثور: اليوم تكثر مشاويرك وتنقلاتك لتعالج قضية عالقة، لكن انتبه من أي مغالطات.. لا تلجأ لتضليل، وكن واضحا بكلماتك، واطرح أفكارك، واطلب الدقة بكل شيء.. اليوم قد تمارس عمل وتكن فيه مثل المحقق، وتبرع بهذا المجال، شرط لا تجعل أحد يكتشفك.. قد تلعب دور الوسيط بقصة شخصية، بالعموم نهار داعم لك بالحركة، وبالتنقل لتنال تقدير الآخرين.

برج الجوزاء:  تناقش قضايا عالقة، وتفرح بأخبار وتتحدث عن أوضاع مالية أو مكافآت، وتعرف نقاشات مهمة.. تتفاوض اليوم بشأن تمويل أو عملية شراء أو بيع، لكن تصطدم ببعض العراقيل، وتجد حلولا بفضل مهارتك أو بدعم المحيطين بك.. جرب أن تعمل بوعى وحكمة، واحتمال أن تحصل على هدية من أحد الاصدقاء المقربين، أو تحصد أرباحا بفضل شراكة.. اليوم هناك أمور مالية تشغل بالك.

برج السرطان:  القمر ببرجك فتبدو مسيطرا على الأوضاع.. اليوم مناسب لك وتكن قادرًا على الإقناع والتأثير بالنفس، وتستعيد واقعياتك، وتعيد النظر بأحد العلاقات، وتعرف فرصه مهمة تدق بابك.. اليوم الأولوية للشؤون الشخصية، وهناك أمنية غالية تتحقق من خلال حسم أو تغيير شيء بشكلك، أو تصفية خلافات ودية، يمكن أيضًا للبعض تغيير أماكنهم.

برج الأسد:  عاشر الناس الهادئين، ولا تعرض نفسك لتوتر.. قد تلغى بعض المناسبات، أو تبدل موعد بموعد.. إذا شعرت ببعض الصعوبات فى مجال الإقناع، جرب أن تجد تسوية، وابعد عنك الاتهامات وشبح الخلافات أو القطيعة.. اليوم هناك بعض العراقيل أو تخضع لمزاجية بعض الأطراف، كن صبورًا.. يمكن أن يكون هناك تعامل مع لهجة غير لهجتك، أو تكون من ضمن مؤسسات غريبة عنك، فكن هادئا اليوم.

برج العذراء:  تشارك اليوم في مناسبة اجتماعية تدعم أوضاعك، أو تحكي فى مجال عام، ومارس موهبتك.. اليوم أنت منسجم مع نفسك، ولديك لقاءات مشوقة، ومصالحات بعد خصومة.. ربما تنخرط مع فريق، وتبدأ دعوات، وتشعر كأنك تخرج من نفق مظلم، وتتضح الطرقات.. اليوم مطمئن لك، ولديك نشاطات اجتماعية، ودعوات وعزائم ولقاءات.

برج الميزان:  ترى الأمور بصورة متأخرة، بسبب عدم إنجاز الأعمال، أو بسبب الألم، لذلك لا تسير الأمور حسب مرادك.. اليوم ممكن أن تتفاجأ بتأجيل، أو تأخير، وتضطر تتفاعل مع بعض الاشخاص، وتراوح مكانك أو تفاجأ بأشياء لا تحسب لها حساب.. اليوم تميل إلى اتخاذ قرار، فحاول أن تساير التيار الجاري، ولا ترتكب أخطاء خصوصًا مع الغرباء.. اليوم إذا كنت بأسواق تمتع فيها بالهدوء.

برج العقرب:  اليوم ستلعب دورا كبيرا بمسارك حتى تتصل وتفتح كل الأبواب المغلقة.. اتصالاتك اليوم مهمة مع مراجع، أو أطراف، وتلعب دورا إيجابيا بمحيطك، وتنشر عزيمتك.. ربما تبحث عن مشاريع سفر تخصك، أو تخص أحد المقربين..اليوم للتغيير والتنوع، فلا تخاف من التردد، لأن هناك مبادرات.. اليوم سهل مع بعض التركيز على الاشياء المطلوبة.. ممكن أن يكون هناك قصة قدرية أو معتقدات، أو أمور دينية تظهر بحياتك.

برج القوس:  اليوم تركيزك على الأمور المالية المشتركة، لذلك تغلب على بعض العراقيل، وجرب أن تفاوض حتى تصل لتسوية.. اليوم يمكن أن تبحث بشأن ضرائب، أو بعض الرسوم، أو تبدأ بأبحاث، أو تدرس بعض الملفات المعقدة.. اليوم تشعر بأهميتك، والقمر ببرج السرطان يعيد الأمور التي مضت.. قد تظهر قصة ماضية بحياتك، لكن لديك اليوم فواتير واستحقاقات وضرائب.

برج الجدي:  اليوم تركيزك على الشراكة، وانتبه من اختلافات متبادلة على حياتك الشخصية.. اليوم معرض للثرثرة، خاصة أن هناك مشاكل تطفو على السطح باختلاف وجهات النظر تتحول إلى خلاف.. جرب أن تريح أعصابك، وتبعث فى نفسك الاطمئنان.. احتمال أن يتأجل عقد كنت تريده، أو استحقاق ومماطلة.. حضر نفسك لتمارس سحرك، لأن العرقلة جاهزة لك.

برج الدلو: اليوم تشعر أنك عاجز عن إرضاء الجميع.. هناك أشياء وأعمال فى ساحة العمل، وجرب أن تعيد النظر فى بعض القضايا، وتضبط أوضاعك حتى لا يتراكم العمل عليك.. جرب أن تخفف الضغط، ودلل نفسك أفضل مما تعاني من بعض الأخطاء، وتتفادى تراكم الأعمال.. لا يوجد مانع أن تستشير وتستعين بالأصدقاء، وتطلب خبرتهم وخدمتهم.. انتبه من قرارات أو مشكلة توقعك فى غير مكانك، لان لديك تراكم أعمال، ويجعلك تتنقل من مكان لمكان.

برج الحوت: اليوم الأنظار عليك، ونهارك يحمل لك وقت طيب، وأفراح لتمضي وقتا جيدا مع الأحبة.. يعود النجاح لعملك، أو يمكن تلتقط فرصة جيدة مالية أو معنوية.. النهار جيد للمصالحة، وللتقارب، أو تشرح المواقف المهمة، وتحافظ على حدودك، أو تفهم الأوضاع، وتبتسم مع رفقة جيدة.. اليوم هناك قصة تتعلق بسهرة، وبلقاء، وباهتمام بأولاد، أو ربما خبر يخصهم، أو انتقال من مكان إقامتك.

لاتعليقات حتى الآن كن الأول