الامارات نيوز تنفرد بنشر تفاصيل المسلسل السوري الهوى غلاب

دمشق - علاء محمد 


نطلقت في دمشق عمليات تصوير مسلسل " الهوى غلاب" الذي يقع ضمن ثلاثيات اجتماعية لم يحدد حتى الآن ما إذا كانت ستعرض في شهر رمضان من العام المقبل أم خارجه.
وتولت شركة " بكسل" لصاحبها ممدوح قدور، إنتاج العمل الذي يعتبر باكورة إنتاجاتها في الدراما السورية، فيما تولى "علي علي" إخراج المسلسل الذي سيتم تصويره بين ثلاثة بلدان عربية.
وبدأت عمليات التصوير في دمشق من خلال ثلاثية " من كتر شوقي" التي تتناول قضية اجتماعية مهمة جدا تتعلق بزواج الأخوة حسب التعريف بالمختصر بفكرة الثلاثية.
ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، وقد برز منهم في الثلاثية الأولى عبد الهادي الصباغ ومنى واصف وميلاد يوسف وأيمن عبد السلام وحلا رجب وأنس طيارة.
وفي تصريحات خاصة بالإمارات نيوز قال النجم ميلاد يوسف إنه متفائل جدا بهذا المسلسل، مشيدا بتكاتف عدة عوام، إنتاجية وإخراجية وفنية، لتأمين ظهور قوي لهذا المسلسل.
وأشار إلى أن العمل سيعرض هذا العام لكن ليس معروفا حتى الآن ما إذا كان لشهر رمضان أم خارجه.
 
أما النجم عبد الهادي الصباغ فأشاد بالعمل واعتبره مميزا، معبرا عن ثقته بالشركة المنتجة " بكسل" التي تظهر لأول مرة في الدراما.
كما واعتبر الصباغ أن تصوير المسلسل في كل من دمشق وبيروت والقاهرة، عاملا مضافا إلى العوامل المساعدة على النجاح، لأن تنويع الأماكن يمنح الأفكار مساحة أوسع للانتشار في ذهن المشاهد على حد تعبيره.

لاتعليقات حتى الآن كن الأول