الرياح تؤجل سباق القوارب الخشبية السريعة

خاص - الإمارات نيوز:

أجلت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية موعد انطلاق سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة الذي كان مقررا يوم السبت المقبل ، إلى موعد يحدد لا حقا وذلك في بسبب الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة التي تشهد ارتفاع سرعات الرياح.

ورأت اللجنة المنظمة للحدث .. تأجيل السباق بهدف ضمان أمن وسلامة المتسابقين حيث تشير توقعات الأرصاد الجوية خلال الأيام المقبلة إلى ارتفاع سرعات الرياح.

وقال هزيم محمد القمزي، مشرف عام السباقات البحرية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن اللجنة المنظمة ــ بالتنسيق مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية ــ تعمل جاهدة من أجل إنجاح الأنشطة والفعاليات الخاصة بالسباقات البحرية كافة خلال الموسم الرياضي 2016-2017 ويهمها استكمال الفعاليات في أحسن الظروف والأجواء.

وأضاف أن قرار اللجنة المنظمة تأجيل موعد إقامة سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة ــ الجولة الأولى من بطولة الإمارات ــ جاء بهدف تحقيق مبدأ أمن وسلامة المتسابقين واختيار المسار الذي يتناسب مع طبيعة هذه القوارب ويتلاءم مع ظروف وحالة البحر .

وأشار إلى أن النشرة الجوية بينت صعوبة إقامة الحدث في الأجواء المرتقبة والمتوقعة خلال الساعات القادمة وفي الموعد المحدد للحدث.

لاتعليقات حتى الآن كن الأول