طيران الإمارات تنقل ربع مليون مسافر خلال أول 3 أيام من 2017

 
 
خاص - الإمارات نيوز:
أظهرت بيانات الحجوزات أن المبنى 3، المخصص لرحلات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، يستقبل نحو 250 ألفاً من ركاب طيران الإمارات خلال الأيام الثلاثة الأولى من 2017.
 
كما أظهرت السجلات، أن يسجل يوم الاثنين 2 يناير ذروة الحركة، وتقدَّر أعداد الركاب الذين يستخدمون المبنى 3 ما يزيد على 87 ألف راكب.
 
وعززت «طيران الإمارات» فريق العاملين في المطار خلال الفترة المذكورة لتسهيل إجراءات ركابها وتوفير تجربة سفر مريحة لهم، حسب بيان أمس.
 
وتسجل «طيران الإمارات» لرحلاتها القادمة إلى دبي والمغادرة منها، نسب إشغال عالية بداية السنة الجديدة 2017 مع عودة المسافرين، بعد قضاء إجازاتهم وعطلاتهم في الخارج إلى دبي، أو منها إلى مختلف المحطات ضمن شبكة خطوطها العالمية.
 
وتنصح «طيران الإمارات» المسافرين بضرورة الوصول والوجود في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق المؤدية إلى المطار خلال موسم العطلات، علماً بأن إنهاء إجراءات السفر متاح لجميع الركاب قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة. كما يمكن للمسافرين عمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت قبل 90- 48 ساعة من موعد المغادرة.
 
ويمكن للمسافرين أيضاً إنهاء إجراءات سفرهم وتسليم حقائبهم عبر واحد من 16 كاونتراً في مواقف السيارات التابعة للمبنى 3 قبل 6 - 24 ساعة من موعد السفر، ما يخفف الازدحام في المبنى خلال الأيام المقبلة.
 
وينبغي حضور جميع المسافرين على الكاونتر عند عمل إجراءات السفر مع حقائبهم، وينبغي ألا يزيد وزن الحقيبة التي تحمل باليد على 7 كيلوجرامات لركاب الدرجة السياحية و14 كيلوجراماً لركاب درجة رجال الأعمال.
 
وستغلَق كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع المحدد لكل رحلة. أما ركاب الترانزيت الذين يصلون إلى المطار، فسوف يقوم موظفو «طيران الإمارات» بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعاً برحلات متابعة سفرهم.
 
كما يُنصح بدخول بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من موعد إقلاع الرحلة، ولن يُسمح مطلقاً بالسفر لكل من يصل إلى البوابة عندما يتبقى على موعد الإقلاع أقل من 20 دقيقة.
لاتعليقات حتى الآن كن الأول