"الحلول التوربينية" توقع عقدا لتوفير خدماتها لمحركات "ترنت 700" بالطائرات

خاص - الإمارات نيوز:

وقعت شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" اتفاقية توفير خدمات الصيانة للمحركات من طراز " ترنت 700 " في طائرات تابعة لشركة الخطوط الجوية السريلانكية.
و شركة " الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" متخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركات الطائرات في منطقة الشرق الأوسط وتابعة لشركة المبادلة للتنمية " مبادلة " .

وقالت إدارة شركة "الخدمات والحلول التوربينية " إن توقيع عقد صيانة وإصلاح وعمرة محركات " ترنت 700 " التابعة لشركة الخطوط الجوية السريلانكية علامة فارقة بالنسبة للشركة ويؤكد الفوز بهذا العقد على القدرات المتنامية التي تحظى بها بوصفها مزودا لهذه الخدمات بطراز عالمي.

والشركة هي  أول مزود وحيد ومستقل لخدمات صيانة هذا الطراز من المحركات ما يوفر للخطوط الجوية السريلانكية خدمات ذات تكلفة أقل مع ضمان أرقى مستوى من الالتزام وفقا لاحتياجات المؤجرين.

وتعمل الشركة بشكل وثيق مع شركات الطيران وشركات تأجير الطائرات في إطار استراتيجيتها الرامية إلى أن تكون مشغلا مستقلا لتوفير حلول متخصصة في هذا المجال.

وتعد المنشأة المستقلة الوحيدة على مستوى العالم لخدمات صيانة محركات " ترنت 700 " وترتبط بشراكات مع مصنعي المحركات الأصليين مثل "رولز رويس" و"جي إي" لصناعة الطيران و" إنترناشيونال آيرو إنجينز" وتوفر الشركة الأعمال الشاملة للصيانة والإصلاح والعمرة لمحركات الطائرات المركبة في مجموعة متنوعة كطائرات "إيرباص" و"بوينج" وغيرها.

كما إن العقد يتيح للشركة المزيد من الفرص لتوفير خدماتها لشركات تأجير الطائرات والشركات المالكة والمشغلة التي لديها طائرات تعمل بمحركات من طراز " ترنت 700 " وذلك انسجاما مع نهج الشركة لبناء قدراتها وتعزيزها في أبوظبي في الوقت الذي تحرص فيه على دعم مكانة الإمارة كمركز رئيسي لصناعة الطيران في المنطقة وعلى مستوى العالم.

لاتعليقات حتى الآن كن الأول