حفل إطلاق ضخم لخيمة أساطير الرمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي

13 أيار 2019

استعدادًا لانطلاق شهر رمضان المبارك، حضر كوكبة من الفنانين والإعلاميين والمطربين ومصممي الأزياء وخبراء المجوهرات العرب حفل إطلاق خيمة أساطير الرمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي. وأعرب الضيوف عن إعجابهم بالخيمة التي بالفعل تستلهم اسمها من الأساطير العربية العريقة والتي تعكسها تصاميمها الداخلية المتناغمة مع التراث الشرقي والعربي الأصيل.

 

وضم الحضور كوكبة من الفنانين والمؤثرين العرب منهم الفنان رضا العبدالله، والمطربة أوتار الخليج والإعلاميات أميرة الفضل، ومها عبدالله وحصة الرياسي، وسوسن سعد، ووفاء صالح، والمطرب خالد حجار، والممثلة رهف شقير والممثل ماهر مزوق وملكة جمال العرب غزلان الشرقاوي، والممثل الإماراتي أحمد فاضل، والممثل السعودي فؤاد الغامدي، ومصممة المجوهرات مها السباعي، وخبيرة المجوهرات زوزو كهرمانة، وخبيرة التغذية الدكتورة لما النائلي، وخبير تجميل الأسنان الدكتور أشرف جاد، ومصمم الأزياء وليد عطالله ومصممة الأزياء ملاك شنتير.

 

كما حضر حفل الافتتاح وجوه إعلامية بارزة مثل ليال عبدالله ورهف الطويل وميساء القلا ورشا الزين والريم حميد والمخرج أنس سيف والمحامية ميرنا يونس. وكان من بين الحضور مؤثرون على وسائل التواصل الإجتماعي من بينهم علي المعمري وفيصل الحوسني وأبو ضاحي وممثلين عن المؤسسات الإعلامية.

 

وقالت ليندا عبدالحي، مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "نحن سعداء بإستقبال هذه الكوكبة من الضيوف لتدشين خيمة "أساطير" الرمضانية بعامها العاشر. ونثق بأن المكانة الإقليمية للخيمة ستجعلها مثل كل عام مقصدًا للمشاهير والفنانين والعائلات طيلة الشهر الفضيل لقضاء أجمل الأوقات في جو رمضاني يعكس ميزات الشهر الفضيل".

 

ويدير الشيف علي البرجي، رئيس الطهاة الشرقيين التنفيذيين في مطعم "أيامنا" مطبخ "أساطير" الأيقوني، حيث سيقدم كل من وجبات الإفطار والسحور لأكثر من 60 ألف ضيف خلال شهر رمضان المبارك. وسيتم إعداد الوجبات للاختيار من بينها بوفيهات الإفطار والسحور، والتي تقدم مجموعة لذيذة من المأكولات المفضلة مثل: "كباب لحم الضأن" ومحطة الشاورما وخليط المشاوي العربية .

 

وستضم خيمة "أساطير" أيضًا عشر محطات متنوعة للحلويات، بما في ذلك محطة للحلويات الشرقية التقليدية، والحلويات الساخنة مثل أم علي، فضلاً عن محطة الآيس كريم ونافورة الشوكولاته. كما سيكون هناك أيضًا قائمة انتقائية معروضة خلال السحور، وتشمل المازة الساخنة والباردة، الحساء، اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، الحلويات الرمضانية .

 

إفطار "أساطير":

 

التاريخ: من مايو إلى 12 يونيو.

 

التوقيت: 6:30 مساءً إلى 8:30 مساءً.

 

تكلفة الشخص الواحد 220 درهم إماراتي بعمر فوق 12 عامًا مشمولة العصائر والمياه.

 

110 درهم للطفل من سن 4 إلى 11 سنة، بما في ذلك العصائر والمياه.

 

الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 وما دون تناول الطعام مجانًا.

 

آخر حجز للإفطار في اليوم الذي سيتم تناوله في الساعة 4:30 مساءً.

 

سحور "أساطير":

 

التاريخ: من مايو إلى 12 يونيو.

 

التوقيت : 9:45 مساءً إلى 3 صباحًا.

 

الحد الأدنى للإنفاق 160 درهمًا إماراتيًا لكل شخص.

 

سوف تكون قائمة السحور انتقائية وتحتوي على المازة الباردة والساخنة، المناقيش، حساء، لحم مشوي، سمك ومأكولات بحرية، حلويات رمضانية، وجبات خفيفة ساخنة، عصائر رمضانية ومشروبات ساخنة.

 

قوائم الطعام متوفرة لمجموعات من 20 وما فوق (205 درهم و225 درهمًا و 245 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد) بما في ذلك عصائر رمضان والماء. المشروبات الغازية ليست مدرجة في القائمة.

 

العمر: 21 سنة وما فوق.

 

وسيقدم منتجع أتلانتس أفضل تجارب الإفطارات والسحور الرمضانية خلال شهر رمضان الكريم في كل من خيمة أساطير ومطعمي "هاكاسان" و"كالايدوسكوب".