احتفالات عيد الأضحى في دبي تحمل العديد من المفاجآت الرائعة

10 آب/أغسطس 2019

يعتبر عيد الأضحى في دبي هو مناسبة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة والأحبة، فهو موسم يتميز بأجوائه الاحتفالية التي تزيّنها أجمل العروض والفعّاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدّمها المحلات التجارية والمطاعم، والجوائز الكبيرة التي يمكن للزوّار والمقيمين الفوز بها خلال العيد. وتتنوّع هذه الجوائز لتشمل المبالغ النقدية وبطاقات الهدايا وتذاكر السينما وغيرها.

وستتاح الفرصة لـ 25 متسوّق محظوظ للفوز بمبالغ نقدية تصل حتى 250,000 درهم خلال عيد الأضحى في دبي، ويمكن لأي شخص الحصول على بطاقة السحب من حملة تسوّق واربح عند إنفاق 200 درهم في أحد مراكز التسوّق المشاركة البالغ عددها 11 مركزاً، والتي تشمل مركز البستان، و"برجمان"، و"سنشري مول"، و"الريف مول"، و"الواحة سنتر".

وتمنح مِراس لزوّارها الفرصة للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 100 درهم خلال الفترة 12 – 15 أغسطس عند إنفاق 300 درهم في إحدى وجهاتها السبعة، والتي تشمل السيف، و"سيتي ووك"، و"ذا بيتش جي بي آر"، و"بلوواترز"، و"بوكس بارك"، و"لامير"، و"ذا أوتلت فيليدج".

زوّار "ذا بوينت" على موعد مع تخفيض بمقدار 20 بالمئة في 30 مطعم ومتجر في هذه الوجهة الفريدة على نخلة الجميرا، ويستمر العرض الذي يقدّمه ذا بوينت" بالتعاون مع ماستركارد حتى 30 سبتمبر، ويشمل العديد من المطاعم والمتاجر والوجهات الترفيهية، مثل "تي جي آي فرايديز" و"ريل سينما" وغيرها.

الكل فائز في سيتي سنتر مردف، والذي يقدّم عيدية خاصة لزوّاره عند إنفاق 500 درهم في أي متجر خلال الفترة 8 – 14 أغسطس، وتتنوّع الجوائز لتشمل بطاقات هدايا من المول، تذاكر سينما فوكس، خدمة إيقاف السيارة لكبار الشخصيات مجاناً، وقسائم مشتريات.

أمّا زوّار سيتي سنتر ديرة فهم على موعد مع جائزة نقدية يومية قيمتها 2،000 درهم، بالإضافة إلى جوائز فورية مثل بطاقات هدايا وبطاقات سينما فوكس. ويمكن للمتسوّقين المشاركة في هذا السحب عند لف "عجلة الأزياء"، والتي تتوفر من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل في الفترة 8 – 14 أغسطس.

ويقدّم مول الإمارات لزوّاره الفرصة للحصول على استرجاع نقدي بنسبة 3 بالمئة عند إنفاق 3,000 درهم في مجموعة مختارة من المتاجر الفاخرة، فيما تتاح الفرصة لأي شخص ينفق 600 درهم خلال فترة العيد في دخول السحب على جائزة يومية بقيمة 10,000 درهم.