نجوم الفن: حادث معهد الأورام بمصر مؤسف.. وربنا يصبر أهالي الضحايا

05 آب/أغسطس 2019

الإمارات نيوز – لؤى وحيد

عبر نجوم الفن والغناء عن حزنهم الشديد إثر الحادث المؤلم الذي وقع في محيط معهد الأورام بمنطقة المنيل بمصر، نتيجة تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بـ3 سيارات أخرى، مما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، فضلًا عن الأضرار المادية التي لحقت بالمبنى.

وقالت الفنانة اليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كتير مؤسف الحادث اللي صار بمصر قرب معهد الأورام... حرام المشاهد اللي عم نشوفها عن هالحادث... الله يرحم اللي سقطوا".

وقدم الفنّان تامر حسني خالص التعازي لأسر الضحايا قائلًا: "نتقدم بأحر التعازي لأسر المتوفين في حادث المنيل ونسأل الله أن يشفي جميع المصابين معهد الأورام".

وكتب الفنّان محمد عادل إمام: "خالص التعازي والمواساة في إخوتنا ضحايا ومصابي حادث معهد الأورام".، ووجه الفنّان أحمد السقا، رساله إلى ضحايا ومصابي حريق معهد الاورام، عبر "تويتر": "‏الله يرحم ضحايا حادث معهد الأورام ويشفي المصابين ويحفظ مصر من كل سوء".

كما كتب الفنّان محمود العسيلي: "لا حول ولا قوة إلا بالله... البقاء لله... الله يرحم أهالينا في حادث معهد الأورام ويغفر لهم ويصبر أهاليهم... إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى الفنّان محمد هنيدي ضحايا "الأورام"، وكتب عبر صفحته على "تويتر": "البقاء لله في أهالينا في حادث معهد الأورام وربنا يصبر أهاليهم يا رب".

وشهد محيط معهد الأورام بالمنيل انفجارًا مدويًا، مساء الأحد، ناتج عن اصطدام سيارات أمام المعهد، وقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إنّ الحادث أسفر عن مصرع 19 مواطناً وإصابة 30 آخرين، بينهم 5 حالات حرجة، مشيرة إلى احتمالية وجود جثث في مياه النيل.