عمرو طنطاوي يبدأ تصوير فيلم ريما بستوديو مصر

03 آب/أغسطس 2019

بدأ المنتج عمرو طنطاوي تصوير أحدث أفلامه السينمائية بعنوان "ريما" داخل ستوديو مصر بالجيزة، وهو فيلم اجتماعي تشويقي.

والفيلم من بطولة: محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، فراس سعيد، هالة فاخر، ايهاب فهمي، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، كلوديا، منى ثروت، ومن السعودية: يوسف أحمد وعبد العزيز جميل، أما البطولة النسائية فسيتم الإعلان عنها قريبا لتكون مفاجأة للجمهور بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمين: بيومي فؤاد وأحمد فتحي، مستشار إعلامي محمد بدر، مدير الشركة هشام رضا، منتج فني مدحت لبيب، الإشراف على الإنتاج: صلاح حسن و كمال علي السيد، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد انور ومن إخراج معتز حسام.

وصرح المنتج عمرو طنطاوي إنه سعيد بخوض تجربة الإنتاج للمرة الثانية في أقل من ستة أشهر بعد نجاح فيلمه الأول بعنوان "يوم العرض" والذي تم طرحه في إبريل الماضي.

وكشف عمرو عن المشاهد التي تم تنفيذها خلال الأيام الأولى من تصوير فيلم ريما، والتي جمعت الفنانة القديرة هالة فاخر والفنان ايهاب فهمي والفنان أحمد فتحي والطفلة ريم داخل بلاتوة الحارة الشعبية.

وأضاف عمرو: أن الشركة طرحت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر للفيلم تظهر عليه طفلة تنظر في الأفق وبجوارها دمية لعروسة ملقاه على الأرض من خلال لمحة فنية تعكس أن الفتاة لم تعد تعيش طفولتها وأصبحت تعيش في عالم الغيب.