عودة ولاد رزق بجزء ثان إلى صالات السينما الإماراتية في عطلة عيد الأضحى

30 تموز/يوليو 2019

يعود الفيلم المصري "ولاد رزق" بجزء ثان يحمل اسم "ولاد رزق۲ - عودة أسود الأرض" إلى صالات العرض الإماراتية الخميس ۸ أغسطس، بالتزامن مع عرضه في مصر، ليخوض سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، بخلطة فنية جديدة، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.

ويضم الفيلم كوكبة من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول وعلى رأسهم أحمد عز، الذي يراهن على نجاحه، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وينضم إليهم النجوم غادة عادل، وخالد الصاوي، وإياد نصار، وباسم سمرة، كضيوف شرف.

ومفاجأة الفيلم هي المطربة أصالة التي تظهر من خلال مشهد واحد في النهاية، ويتكتم صناع الفيلم على تفاصيل دورها. وكتب قصة الفيلم صالح الجهيني، وأخرجه طارق العريان، وإنتاج "سينرجي فيلمز" وطارق العريان، وشركة "الطاهر ميديا برودكشن".

وحقق الجزء الأول نجاحًا ساحقًا وقت عرضه في يوليو 2015، سواء داخل مصر، أو في دول مجلس التعاون الخليجي، خاصة الإمارات إذ حقق إيرادات مرتفعة منذ أسبوع عرضه الأول بالدولة في أغسطس من العام نفسه.

وقدم الجزء الأول قصة أربعة أشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا، بشرط أن يتوبوا معًا، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم فيتركهم شقيقهم الأكبر والعقل المدبر "رضا" الذي يجسد شخصيته أحمد عز، ليقع البقية في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

ويدور الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الأول، وفي هذه المدة حاول الإخوة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا يطرأ على حياتهم، ويغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.