صحف إسبانيا تسلط الضوء على العرض المغري لنيمار

10 آب/أغسطس 2019

متابعة - الإمارات نيوز:

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت، الضوء على عرض "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي "ريال مدريد" الإسباني، للنجم البرازيلي "نيمار"، لاعب فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

وعنونت صحيفة "ماركا" الشهيرة: "بدأ يرى نفسه بالأبيض"، وأضافت: "نيمار يريد ترك باريس سان جيرمان، ويتفهم بأن الطريق الأنسب لذلك هو الرحيل إلى البرنابيو"، وتابعت الصحيفة: "ريال مدريد الذي لم يتفاوض حتى الآن مع باريس سان جيرمان، تلقى بالفعل إشارات إيجابية من مُحيط اللاعب البرازيلي".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فعنونت: "خيارات نيمار"، وأضافت: "برشلونة، هو خيار اللاعب البرازيلي، لكن الأمر لن يتم إلا عن طريق صفقة تبادلية أو إعارة"، وتابعت: "نيمار لم يستبعد الانتقال إلى البرنابيو، حيث سيكون لاعبا مؤثرا في الفريق الملكي، وهو لا يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت"، جاء العنوان: "عرض سوبر من فلورنتينو بيريز إلى نيمار"، وأضافت: "قدم رئيس نادي ريال مدريد لنجم السامبا عقدًا مدته 5 سنوات، لكن اللاعب يرفض التوقيع انتظارا لتحرك برشلونة"، وتابعت الصحيفة: "رئيس الملكي يعرض على نيمار 40 مليون يورو راتبا سنويا".