الوحدة يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

06 آب/أغسطس 2019

 تعادل فريق الوحدة الإماراتي مع مضيفه النصر السعودي بهدفٍ لكل منهما، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويدين الفريق الإماراتي بالتعادل إلى هدافه البرازيلي ليوناردو الذي سجل في الشوط الثاني، رافعا سجله في صدارة ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم الى تسعة أهداف، بعدما كان الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله قد منح بطل الدوري السعودي، افتتاح التسجيل في الشوط الأول. فيما اكتسب الوحدة بذلك أفضلية قبل استضافته النصر في مباراة الإياب الإثنين المقبل.

ودخل النصر المباراة بقوة وتمكن من هز شباك الحارس الإماراتي محمد الشامسي بكرة رأسية رائعة من حمدالله الذي ارتمى لمتابعة كرة عرضية من سلطان الغنام من الجهة اليمنى. ولم يثمر ضغط الفريق السعودي هدفا لتعزيز النتيجة، ما صب في صالح الوحدة الذي أمسك بالمباراة بشكل أفضل في الشوط الثاني، وتمكن من تحقيق التعادل بعد مجهود لافت للاعبه البرازيلي الذي انفرد إثر هجمة مرتدة وتمريرة سريعة من إسماعيل مطر، ليتخطى ببراعة الحارس الأسترالي براد جونز ويودع الكرة قوية في المرمى الخالي.

 

جدير بالذكر أن فريق النصر قد أنهى منافسات دور المجموعات ثانيًا برصيد 10 نقاط، خلف الفريق الإيراني "ذوب آهن" في ترتيب المجموعة الأولى، بينما جاء ترتيب الوحدة في صدارة المجموعة الثانية مع أربعة انتصارات وتعادل وخسارة.