محمد بن زايد والحكام يؤدون صلاة العيد غدا

10 آب/أغسطس 2019

متابعة - الإمارات نيوز:

يؤدي صاحب السمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صلاة عيد الأضحى المبارك غدا الأحد في أبوظبي، كما يؤدي الصلاة إلى جانب سموه الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وجموع المصلين.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ "حميد بن راشد النعيمي" عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان صلاة عيد الأضحى المبارك غداً في جامع الشيخ راشد بن حميد بمدينة عجمان، ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ "عمار بن حميد النعيمي" ولي عهد عجمان وعدد من الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد ومديري الدوائر الحكومية والمواطنين وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية في عجمان.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ "حمد بن محمد الشرقي" عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة، ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه كل من سمو الشيخ "محمد بن حمد بن محمد الشرقي" ولي عهد الفجيرة والشيخ "صالح بن محمد الشرقي" رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد والشيخ "مكتوم بن حمد الشرقي"، وعدد من الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين والجاليات العربية والإسلامية.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ "سعود بن راشد المعلا" عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد بمدينة أم القيوين، ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ "راشد بن سعود بن راشد المعلا" ولي عهد أم القيوين والشيوخ ورؤساء ومديرو الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنون وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية في أم القيوين.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ "سعود بن صقر القاسمي" عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ "محمد بن سعود بن صقر القاسمي" ولي عهد رأس الخيمة صلاة العيد في مصلى العيد الكبير في خزام برأس الخيمة، ويؤدي الصلاة إلى جانب سموهما عدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويؤدي سمو الشيخ "سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي" ولي عهد ونائب حاكم الشارقة صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى البديع في مدينة الشارقة، ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الشارقة وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين.