محمد بن راشد: بأبطال القراءة العرب نتفاءل بقادم أجمل

11 تموز/يوليو 2019

متابعة - الإمارات نيوز:

قدّم صاحب السمو الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تهنئة خاصة للطفلة "مزنة نجيب"، التي فازت بتحدي القراءة العربي.

وكتب سموه: "مبروك مزنة نجيب، ابنتي التي فازت بتحدي القراءة العربي في دولة الإمارات من بين 455 ألف طالب شاركوا من أكثر من 1400 مدرسة من التعليم الحكومي والخاص بالدولة، بك يا مزنة وأمثالك من الطلاب العرب نتفاءل بأن القادم أجمل".

جاء ذلك عقب احتفال الإمارات بختام تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي للعام 2019، التي شهدت منافساتها تتويج الطالبة الإماراتية "مزنة نجيب"، بطلةً للتحدي على مستوى الدولة، بعد أن حصدت اللقب في منافسة معرفية مع أكثر من 455 ألف طالب وطالبة شاركوا من 1412 مدرسة حكومية وخاصة في الدورة الرابعة من التحدي من مختلف المناطق التعليمية في إمارات الدولة، بقيمة جوائز تفوق 400 ألف درهم للطلبة المتميزين في الإمارات.

كما نالت المعلمة "وداد محمد الشحي" من وزارة التربية والتعليم، لقب "المشرف المتميز"، فيما حازت مدرسة "الرمس" للتعليم الأساسي في إمارة رأس الخيمة على لقب "المدرسة المتميزة" على مستوى الدولة.