الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات أبراج الأربعاء

11 حزيران/يونيو 2019

خاص -  الإمارات نيوز:

يستمر القمر إلى يوم الأربعاء تقدّمه في برج الميزان الهوائي لنبقى تحت تأثير ظلّ قمر الميزان، ويعتبر أفضل وقت لتحقيق الانسجام والتوازن بالعلاقات وللبحث عن السلام والشعور بالطمأنينة.. أجواء اجتماعيّة نعيشها جميعا، والأحاسيس مفعمة بالحب والجمال.. قمر الميزان رائع بتأثيراته ومتدفق بالمحبة والميل لتحقيق العدل وفرص جديدة بالحياةوالعمل والعلاقات، ولكن تتحكم بنا الحالة المزاجيّة والتسرع بالقرارات.

القمر يكون بمنزلة الزبانا، وهي متوسطة السعادة رياحية مفيدة لعقد الصلح مع الأعداء وكذلك لمباشرة أعمال التجارة والزراعة والبناء، ولكنها غير جيّدة للسفر البعيد وإعلان زواج أو خطبة.. المولود وقمره بمنزلة الزبانا الذكر ميمون الحظ بالحياة ناسك متعبد يكون له اتباع بالدين ومحبوب، والأنثى غير محظوظة مشؤومة على والديها وتكون عصبية الطباع.

زاوية بين القمر والمشتري 60° تسديس إيجابيّ جدا وهي سمة فلكية تعطي حظا لغالبية الأبراج ولو كانت سريعة التأثير لكنها مناسبة وجيّدة لكلّ شيء فيه خير وبركة، وتحمل فرصا ماديّة وعاطفيّة ومناسبة للتجارة والبيع والشراء.. الأكثر فائدة هم القوس والميزان والسرطان والحوت.. زاوية بين زحل والقمر 90° سلبيّة لا يناسبها أن نكون منعزلين.. ومن الأفضل أن نعيش المشاركة الاجتماعية وخاصّة مع الناس الايجابيين والمتفائلين.. يرجى الانتباه على الحالة النفسية خاصّة السرطان والجدي وعدم حمل أوزان ثقيلة أبدا.

توقعات الأبراج:

الحمل:

حظوظك هذا اليوم أفضل من الأمس بسبب الزاوية بين المشتري والقمر والتي تعطيك وضعا أفضل وتكون اجتماعيا ومشاركا ولديك ثقة بنفسك.. تنجذب للتجمعات وتقضي وقتا مريحا مع الذين تثق بهم.. لديك فرص بالعمل والشراكة والعاطفة وتبدو متزنا ومثاليا وبإمكانك استكمال أوراق رسمية.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: أمورك مستقرّة هذا اليوم ولا يعكرها شيء وتجد أنّ الحلول قريبة وليست معقدة.. يوم مناسب للحب والأمور الرومانسية.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد.

الثور:

يوم ليس كما تتمنّى حيث تكون المسؤوليات كثيرة وتشعر ببعض التعب والإرهاق الجسدي وحرق الأعصاب بسبب التوتر والأعمال المتراكمة ولأنّ الوقت لا يخدمك.. تهتمّ بأمور المعيشة والمنزل ودفع ديون وفواتير.. حاول أن تجد وقتا للراحة وانتبه جيدا للصحّة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تبحث أكثر عن نفسك وراحتك فتكون أنانيا وتجد متعة بحياة بدون قيود.. يوم ليس مناسبا للشراكة الزوجية.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

الجوزاء:

تقضي يوما جميلا يقدّم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل مكسب مفاجئ أو تتلقى فوائد وزيادات ماديّة، وتجد ظروفك جيدة وخاصّة بإثبات نفسك وتتواصل مع ناس تثق بهم ويدعمونك بما تريد.. يوم فيه بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد ومناسب للتسوّق والشراء.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم لا روتين فيه ومناسب لأمور الحب وبشكل عام الوضع العامّ جيّد مع استمرار الزهرة لديك.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

السرطان:

يوم ثقيل الظلال يرخي عليك ببعض الهموم وفيه مسؤوليات ونفقات إضافية وتكون مشغولا بأمور متعددة وواجبات حيث تشعر أنّ لا طاقة لك كي تؤدي ما عليك خاصّة ضمن المنزل ومحيطك العائلي.. تميل لأن تتذكّر الماضي لكن كوكبك القمر يشكل زاوية تسديس مع المشتري الأمر الذي يجعلك بحالة أفضل نوعا ما.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تعطيك زاوية القمر وزحل طبعا صريحا وأكثر جرأة وتميل للنقاش والجدال ولكن بطريقة حادّة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والثور.

الأسد:

لديك يوم رائع يسمح لك بالتجديد وأن تبدأ خططك الشخصيّة ويعطيك انفتاحا بعلاقاتك وتتلقى اتصالات وتتكلم كثيرا وتقوم بتنقلات قريبة وسفرات قصيرة حيث تبدو نشيطا ومبتهجا وتعيش تجديدا من خلال الخروج من المنزل، وتجتمع بأقارب وجيران وتهتمّ بمواضيع تخص الأخوة.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تبدو واثقا بنفسك وبإمكانك تجاوز أيّ أمر أو خلاف فتعززّ بحياتك المودّة والحب.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

العذراء:

يوم مريح وبإمكانك أن تخصصّ وقتا للاسترخاء والراحة، وتتواجد القمر بالميزان يعني مزيدا من المكاسب الماديّة وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها.. زوايا القمر بهذا اليوم وخاصّة مع المشتري تكون لصالحك فتبدو أكثر دبلوماسيّة مع الجميع ولديك طريقة مقنعة بالكلام.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: عندك ثقة بنفسك وتمارس جاذبية ولديك هذا اليوم وضع روتيني مستقر.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء.

الميزان:

عندك الكثير من الحظوظ في هذا اليوم وتكون مزوّدا بالنشاط ومليئا بالتفاؤل حيث تجري الأمور كلها لصالحك والقمر يستمرّ بتواجده عندك طوال اليوم لتزداد فرصك وتكون أكثر جمالا وجاذبية وإيجابية، وتبدو مستعدا لأن تسمع وتساعد الجميع.. عقلك منفتح وتميل لأن تتحدّث كثيرا وفضولك عالي.. زاوية المشتري مع القمر تعطيك حظ بأمور تجديد الروتين والطاقة والصحّة والربح المادّي.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم يحمل استقرار وتكون راضٍ عن حياتك العاطفية وتلقى اهتماما خاصّا من الطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

العقرب:

تتصف هذا اليوم بقلة النشاط وتكون غير مرتاح وإحساسك عميق وتتذكر الماضي.. تتعاطف مع نفسك وتشعر بالظلم وتجد سعادة بتقديم المساعدة للمحتاجين وتحب أن تكون مضحٍ.. لكن باليوم تتشكل زوايا جيّدة ممّا يساعدك على تجاوز الهموم وخاصّة زاوية المشتري والقمر، ربما يحدث تطوّر يخصّ وضعك المادّي وطبعاً للأفضل.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: هذا اليوم يحمل توترا واضحا، لذلك عليك تأجيل أي نقاش أو طرح موضوع ولو كان الطرف الآخر لوّاما ويلقي الملاحظات الكثيرة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور.

القوس:

هذا اليوم الحظ حليفك حيث تعيش التجديد وتكسر الروتين وتتحررّ من التقييد.. المشتري يشكل زاوية تسديس مع القمر ليعطيك الفرص وتهتمّ بالصداقة والأصدقاء ولديك مفاجآت سارّة وتتلقى دعما جيّدا من جهة مهمّة، وتحصل على فوائد ومكاسب ماديّة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: فلكيّا الامور لصالحك والقمر يصنع زاوية تسديس مع المشتري فيعطيك هذا الوضع طاقة إيجابية وتكون جاذبيتك عالية.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

الجدي:

حظوظك خلال اليوم لا بأس بها، لكن تبقى لديك خطط لا تتوفّق بتنفيذها.. ربما تكون فظّا بتعاملك وتتوتّر لأقلّ سبب.. تبحث عن راحتك الشخصيّة بطريقة أنانية لحدّ ما وتسمع ببعض النميمة والكلام يطالك لأنّ القمر ببيت السمعة.. لكن ثقتك بنفسك لا تحتاج إثبات وتركيزك عالي نحو هدفك وأمورك الشخصيّة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: بلوتو يشكل تربيعا مع القمر ممّا يجعل مشاعرك قوية وطاقتك العاطفية كبيرة، فحاول أن تتحكم بمشاعرك، ولديك فرص بالأجواء ابتداءً من هذا اليوم.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي.1

الدلو:

هذا اليوم الحظوظ جيّدة وتشعر أنّ كل الأوراق لصالحك وتكون قادرا على أن تقوم بكلّ مسؤولياتك وتقول كلمتك.. وقت مناسب للسفر والنشاطات الكثيرة والربح وبنواحي التعليم والفرص المادية ولديك نشاط وحيوية ودقيق بعملك وبديهتك حاضرة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك عالية والجو الفلكي يبشّر بعلاقة جديدة للدلو العازب وهذا اليوم فيه تجديد وكسر روتين.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس.

الحوت:

انتبه هذا اليوم خاصّة بنواحي الصحّة وراقب طريقة كلامك وتعاملك مع الآخرين، ولا تنتظر الحلول هذه الفترة إذ تقلّ الحظوظ بسبب تربيع بين الشمس ونبتون فتكون شخصا مندفعا غضوبا سريع التأثر والعصبية وتنقصك الدبلوماسية.. تشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد، وقد تبدو مستسلما فتتكاسل وتميل للانطواء وتنقصك الحماسة.. مزاجك 60%.

العاطفة: الوضع هذا اليوم مربك وطبعك عصبيّ وتكون أكثر حساسيّه للكلام.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.